Blog

hosting image

أدوات الاتصال التعاوني

هل تعلم ؟ في المتوسط ​​، يتلقى الموظفون 88 بريدًا إلكترونيًا يوميًا وفقًا لدراسة أجرتها مجموعة Radicati. تأتي رسائل البريد الإلكتروني هذه من العملاء ومقدمي الخدمات والشركاء والرسائل الإخبارية ، ولكن أيضًا في الغالب من المتعاونين الداخليين لمتابعة المشاريع الحالية وتبادل المستندات والتحدث مع بعضهم البعض لجدولة الاجتماعات.

وهكذا كيف نرتقي بعمل الموظفين والعمل الجماعي في هذه الحياة اليومية؟ هذا هو دور أدوات التعاون. البرامج والتطبيقات إما مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكن الوصول إليها مباشرة عبر الإنترنت. مهمتهم هي دعم الموظفين في تنفيذ المشاريع. اعمل بشكل أكثر كفاءة كفريق من خلال مزامنة البيانات (البريد الإلكتروني والتقويم وتدفق المعلومات وتعديلات الملفات وقواعد بيانات العملاء وما إلى ذلك) في الوقت الفعلي.

فائدة أدوات الاتصال التعاوني:

مشاركة المستندات: يمكن لجميع الموظفين الوصول إلى الملفات عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان (في المكتب أو أثناء التنقل ، باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة).

المشاركة والتعاون والتفاعل بشكل أكثر كفاءة: بفضل أدوات إدارة المشروع ، يمكنك التعاون عن بُعد ، ولم تعد بحاجة إلى عقد اجتماعات فعلية.

تقييم وجهات النظر المختلفة: يمكن للعديد من الموظفين المشاركة في تطوير المستند وترك التعليقات لإظهار خبرتهم.

ولكن أيضا :
  • أنها تعزز ثقافة المشاركة بين الموظفين.
  • أنها تساعد على تحسين أساليب العمل.
  • يحسنون الإنتاجية
  • يقللون من الوقت الضائع.
  • يجمعون الموظفين معًا في مساحة رقمية مشتركة.
  • أنها توفر الوقت في الاتصالات الداخلية ، دون اللجوء إلى العديد من عمليات تبادل البريد الإلكتروني.

ما هي أداة التعاون المناسبة لعملك؟

هناك العديد من الحلول عبر الإنترنت لضمان التعاونلمشاركة الملفات: Dropbox و Google Drive. توفر هذه الحلول تخزين البيانات عبر الإنترنت ومشاركة الملفات.لعقد مؤتمرات الفيديو: Microsoft Office و Skype … تسهل مؤتمرات الفيديو التعاون بين شركتك والمحاورين عن بُعدلإدارة المشاريع: Slack ، Trello .. تسمح هذه الأدوات لعدة مستخدمين بتخطيط وإدارة المشاريع.للشبكات الاجتماعية للشركات: Facebook Work space. تعد الشبكات الاجتماعية للشركات أماكن مثالية للعمل الجماعي وإنشاء روابط اجتماعية بين الموظفين.

أدوات تواصل تعاونية جزائرية100٪ :

La traduction est trop longue pour être enregistrée هناك حلول تعاون بنسبة 100٪. إذا كنت تفضل حل “صنع في الجزائر” ، فإن Icosnet تقدم مجموعة واسعة من حلول الاتصالات التعاونية بما في ذلك:
  • حل المشاركة عبر الإنترنت ibox (رابط): هذا حل تخزين آمن يسمح بمشاركة الملفات عبر الإنترنت ومزامنتها. تعاون بحرية وفعالية مع فرقك ، بغض النظر عن المسافة.
  • رسائل تعاون I-MAIL (رابط): أداة عمل ذات وسائل اتصال موحدة تركز الوصول إلى جميع معلوماتك: مساحة تخزين تبلغ 3 جيجابايت لكل صندوق بريد ، وحل Teamchat ، والمراسلة الفورية والتقويم وجهات الاتصال وإدارة المهام والمزامنة مع Outlook والمؤتمرات… الخ.
  • حل مؤتمرات الفيديو V-ROOM (رابط): مؤتمرات الفيديو والنظام الأساسي للمراسلة الفورية. تتميز هذه الأداة بكونها سريعة التثبيت وبديهية وسلسة في التنقل.

سؤال

Et vous , est ce que vous utilisez des outils de communication collaborative au sein de votre entreprise ?