iCall

انقر ، تواصل ... الأمر بهذه السهولة!

دعم فوري في المتناول !

اسمح لعملائك بالاتصال بك على الفور وبنقرة واحدة لمساعدتهم في حل مشاكلهم بسرعة وبفعالية.

استفد من كل فرصة للمبيعات !

لا تدع العملاء المحتملين يفلتون منك. مع حلنّا “iCall”، كن متاحًا للإجابة على أسئلتهم، وتوجيههم، وزيادة مبيعاتك.

قاعدة معرفية تفاعلية مع وظيفة الدردشة التلقائية

بسهولة الوصول إلى المعلومات والإجابة على أسئلة عملائك المتكررة باستخدام دردشتنا التلقائية. قدم المساعدة حتى عندما لا تكون في المكتب.

استفد من جميع ميزات iCall

NOS OFFRES i-call

pricing image
Validité

مزايا العرض

ميزة تنافسية

تقديم خدمة عملاء استثنائية تعزز صورة علامتك التجارية.

تحسين الاتصال والتواصل

تعزيز التواصل مع عملائك بطريقة فعالة ومباشرة.

تقليل فترات الانتظار

قدم تجربة عملاء سلسة لعملائك.

الدفع الالكتروني

لا حاجة للتنقل بعد الآن! استخدم بطاقتك CIB أو الذهبية لإجراء الدفع عبر الإنترنت.

أسئلة وأجوبة

الأسئلة المتداولة

iCall  أو Click to call ، هي وسيلة اتصال تدمجها في مواقع الويب والجوال وتطبيقاتك بفضل العرض الذي نقدمه والذي يتيح لك إمكانية الوصول بشكل أكبر لعملائك وتحسين اتصالاتك وذلك بنقرة واحدة على زر الاتصال الذي ستضيفه إلى موقعك أو تطبيقك.

يتكون  click to callمن تلقي المكالمات الواردة بينك وبين عملائك بنقرة بسيطة: أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك دمج الحل الخاص بنا عبر عنوان URL الخاص بواجهة برمجة التطبيقات أو الرمز. عندما يتم وضع زر iCall على موقع الويب أو التطبيق الخاص بك ، سينقر العملاء على الزر وسيتم إعادة توجيههم إلى هاتف ويب لإجراء المكالمة.

لتلقي المكالمات عبر حل iCall – انقر للاتصال – يجب أن يكون لديك نظام اتصال احترافي داخلي ، مثل حل مركز الاتصال أو PBX أو يمكنك تثبيت تطبيق الهاتف الناعم “Icosipعلى أجهزة كمبيوتر سطح المكتب لتلقي المكالمات.

اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية

V-ROOM

مؤتمرات فيديو غير محدودة

iBox

تخزين ومشاركة البيانات عبر الأنترنت