+ 213 21 99 33 42
اسمح لعملائك بالاتصال بك على الفور وبنقرة واحدة لمساعدتهم في حل مشاكلهم بسرعة وبفعالية.
لا تدع العملاء المحتملين يفلتون منك. مع حلنّا “iCall”، كن متاحًا للإجابة على أسئلتهم، وتوجيههم، وزيادة مبيعاتك.
بسهولة الوصول إلى المعلومات والإجابة على أسئلة عملائك المتكررة باستخدام دردشتنا التلقائية. قدم المساعدة حتى عندما لا تكون في المكتب.
تقديم خدمة عملاء استثنائية تعزز صورة علامتك التجارية.
تعزيز التواصل مع عملائك بطريقة فعالة ومباشرة.
قدم تجربة عملاء سلسة لعملائك.
لا حاجة للتنقل بعد الآن! استخدم بطاقتك CIB أو الذهبية لإجراء الدفع عبر الإنترنت.
iCall أو Click to call ، هي وسيلة اتصال تدمجها في مواقع الويب والجوال وتطبيقاتك بفضل العرض الذي نقدمه والذي يتيح لك إمكانية الوصول بشكل أكبر لعملائك وتحسين اتصالاتك وذلك بنقرة واحدة على زر الاتصال الذي ستضيفه إلى موقعك أو تطبيقك.
يتكون click to callمن تلقي المكالمات الواردة بينك وبين عملائك بنقرة بسيطة: أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك دمج الحل الخاص بنا عبر عنوان URL الخاص بواجهة برمجة التطبيقات أو الرمز. عندما يتم وضع زر iCall على موقع الويب أو التطبيق الخاص بك ، سينقر العملاء على الزر وسيتم إعادة توجيههم إلى هاتف ويب لإجراء المكالمة.
لتلقي المكالمات عبر حل iCall – انقر للاتصال – يجب أن يكون لديك نظام اتصال احترافي داخلي ، مثل حل مركز الاتصال أو PBX أو يمكنك تثبيت تطبيق الهاتف الناعم “Icosip” على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب لتلقي المكالمات.
Switch The Language