إيكوزنات ، رفيق الشركات الناشئة - ICOSNET

  • Home
  • إيكوزنات ، رفيق الشركات الناشئة

يختار المزيد والمزيد من الأشخاص إنشاء الشركات الناشئة ، مما يسمح لهم بالنمو مهنيًا. ومع ذلك ، ليس من السهل أبدًا العثور على الشريك المناسب أو الأموال اللازمة لتحقيق مشاريعهم وضمان استدامتها.

هذا هو السبب في أن إيكوزنات كانت أرضًا خصبة حقيقية للشركات الناشئة وستظل حاضرة دائمًا لهؤلاء الشباب الراغبين في الترويج لأفكارهم التي يتم اكتسابها بالتأكيد عندما يواجه المرء تحديًا ويحيط به على عدة مستويات.

تفخر إيكوزنات بمرافقتها خلال عام 2021 للعديد من برامج بدء التشغيل ، بدءًا من تحدي الشركات الناشئة في الجزائر حيث قدمت نفسها كراعٍ ذهبي خلال النسخة الكاملة والراعي الرسمي لـ Fintech الذي كان مكرسًا لتحقيق نجاح حقيقي.

تمكنت إيكوزنات أيضًا من مرافقة 10 شركات ناشئة مخصصة لتكنولوجيا المعلومات والتقنيات الجديدة أثناء عملية ريادة الأعمال الخاصة بهم من خلال تزويدهم بأكشاك العرض في معرض DIGITECH.

اعتبارًا من عام 2022 واستمرارًا لجهودها ، ستقدم إيكوزنات برنامجًا ثريًا من المرافقة بالتعاون مع شركائها من خلال اقتراح ورش عمل وورش عمل وندوات عبر الإنترنت واجتماعات بانتظام للتعرف على نقاط قوتهم ودوافعهم وتصحيح عيوبهم وخاصة لاكتشاف الرهانات المتعلقة بالشركات الناشئة على الجانب التجاري والمالي والقانوني من خلال حشد فرقها وخبرائها لأن “إنها الرغبة في العمل معًا والتي ستكون قادرة على إنشاء وولادة علاقة مثمرة طويلة الأمد مع نجوم الابتكار المفتوح الغد!”

صناعة :

الشركات الناشئة والمشاريع المبتكرة

التحدي :

لمرافقة الشركات الناشئة وقادة المشاريع سواء كانوا بمفردهم أو في فريق ، بغض النظر عن عمرهم وخبرتهم وقطاع نشاطهم.

الحل :

بفضل خبرتها ، قامت إيكوزنات بتزويد الشركات الناشئة بالموارد والخدمات لمساعدتهم على إدارة مشاريعهم بشكل أفضل من خلال تزويدهم بما يلي :
  • معرض الشركات الناشئة التجاري Digitech
  • حزم الاستضافة وشهادة SSL للفائزين بدوري الروبوتات.
  • حزم VPS و GOIP و LS Links بنطاق ترددي غير محدود وتدريب وتدريب تقني للفائزين في تحدي الشركات الناشئة في الجزائر بفضل خبراء الحوسبة السحابية لدينا.
  • مساحات مخصصة في حاضنة USTHB التابعة ل إيكوزنات.

نيابة عن فريق تحدي الشركات الناشئة الجزائري بأكمله ، أود أن أشكر شريكنا إيكوزنات على مرافقتنا خلال النسخة الثالثة من برنامج 2021 الذي قدموا إليه أيضًا تدابير الدعم التكنولوجي للشركات الناشئة الفائزة.
وهذا يؤكد الرغبة الكاملة لـ إيكوزنات لمواكبة الانتقال إلى الاقتصاد القائم على المعرفة والابتكار في الجزائر.

— السيد عبد الفتاح حريزي


المدير العام Leancubator